رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

لا تجادل هذه الأبراج.. أنت مخطئ في عيونهم دائمًا

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 06:47 ص
لا تجادل هذه الأبراج..
لا تجادل هذه الأبراج.. أنت مخطئ في عيونهم دائمًا
مي أحمد
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة لايت" 3 أبراج تتميز بعشقها للمجادلة والدخول في حوارات لا نهاية لها، حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
لا تجادل هذه الأبراج..
1- العذراء
يجد مواليد هذا البرج من النساء صفات الكمال في كل ما يفعلونه، لذلك لا يحبون الجدال معهن ولكن إذا حدث ذلك لا تخفي العذراء أي شيء في مكنونات صدرها، فالجدال مع العذراء لن يعني سوى نصب فخ لنفسك، حيث ستجد نفسك وكأنك مخطئ في النهاية.


لا تجادل هذه الأبراج..2- الأسد
قبل الدخول في جدال مع برج الأسد، عليك تحضير كل أعذارك قبل مواجهته، لأن الأسد لن يعطيك فرصة ثانية للجدال، حيث يتلاعب بالكلمات ما يجعلك تشعر أنك أخطئت في حقه.


لا تجادل هذه الأبراج..3-الجوزاء
يعتقد المنتمين لهذا البرج أن وجودهم ومفيد لكل من حولهم خاصة النساء، بالإضافة إلى أنهم فضوليين، ولا يحبون حدوث أي شيء من دون إدراكهن، وبمجرد جدالها يخرج الجانب السيء منها، وتحاول إنهاء الجدال لصالحها، حتى إذا كانت مخطئة.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads