رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شنايدر إليكتريك تسعى لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع كبار الموردين

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:41 م
شنايدر إليكتريك تسعى
شنايدر إليكتريك تسعى لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع كبار ال
محمود محمد
أعلنت شنايدر إليكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتشغيل الآلي، عن رؤيتها لإنشاء قاعدة توريد أكثر مرونة وتنافسية في مجال إدارة الطاقة والتي تضع الشراكات الاستراتيجية والجودة والابتكار المشترك والنمو والاستدامة كأولويات رئيسية للشركة لضمان رضا العملاء في مجال الاقتصاد الرقمي. كما احتفلت الشركة بمساهمات وإنجازات الشركاء الرئيسيين والموردين خلال العامين الماضيين .

تبادل الأفكار المبتكرة لتعزيز رضا العملاء

أقامت شركة شنايدر إليكتريك اليوم العالمي للمورّدين لعام 2018 والذي عقد في مركز سنغافورة للمؤتمرات والمعارض في سنغافورة، وهو الحدث الخامس من نوعه التي تنظمه شنايدر إليكتريك في السنوات العشر الماضية حيث استضافت الشركة أكثر من 120 موردًا. وشاركت شنايدر إليكتريك شركائها من كبار الموردين في حلقات نقاش لتناول أفضل الممارسات والأفكار لتعزيز رضا العملاء وتقديم حلول عالية الجودة بالتعاون مع قادة سلسلة التوريد العالمية للشركة.



ك

ما ركز اليوم أيضًا على تشجيع التفكير الإبداعي والمبتكر لخلق المزيد من المفاهيم التعاونية وتعزيز التعاون مع الشركاء لتقديم الأفكار من أجل ضمان التطبيق والتنفيذ السريع في مجال الاقتصاد الرقمي.

وتزامن اليوم العالمي للموردين لشركة شنايدر إليكتريك مع فعاليات الدورة الأخيرة ل "قمة الابتكار" والتي عقدت في الفترة من 20 إلى 21 سبتمبر واستقبلت أكثر من 1,500 من العملاء وشركاء الشركة والمؤثرين في الصناعة. كما جمع الحدث خبراء الصناعة والمفكرين الرائدين في هذا المجال والذين قدموا أفكارًا مميزة حول التحديات والفرص المتعلقة بتشغيل الاقتصاد وتحويله إلى اقتصاد رقمي. كما عرضت شنايدر إليكتريك أيضاً أحدث حلول الطاقة الخاصة بها وكشفت النقاب عن أحدث الابتكارات الخاصة بمنصة "EcoStruxure".

كما افتتحت آنيتي كلايتون رئيسة سلسلة التوريد في شنايدر إليكتريك، والتي تشغل أيضا منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للعمليات في أمريكا الشمالية، برنامج "يوم المورد"، والذي يركز على الشراكة والتعاون باعتبارهما حجر الأساس لدفع الابتكار وتشجيع نمو الأعمال التجارية وتحقيق نتائج فعالة لشركة شنايدر إليكتريك وعملائها ومورديها.

وقالت كلايتون: "أن التحول في سلسلة التوريد الخاصة بنا لن يكون ممكناً بدون وجود نظام للمورّدين يتناسب مع معايير الجودة والابتكار والاستدامة التي نطبقها بشكل يخدم مصالح عملائنا". وأضافت: " يكرم يوم الموردين العالمي لعام 2018 المساهمات المتميزة للموردين من اجل تحقيق التميز في سلسلة التوريد الخاصة بنا كما يتناول ما يمكننا القيام به معًا لتقديم قيمة أكبر للعملاء."

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads