رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المعهد القومى للجهاز الحركى والعصبي يكرم السيد صبحى لجهوده المضنية.. ويرفع شعارا نحو ابتسامه افضل للجميع خلال مؤتمر قسم الاسنان.. والشيخ : العناية بأسنان الاطفال ضرورى لضمان حياه سليمة وابتسامه مشرقه

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 10:52 ص
المعهد القومى للجهاز
المعهد القومى للجهاز الحركى والعصبي يكرم السيد صبحى لجهوده ا
كتبت: هبة محمد
انطلق اللقاء العلمى الثالث لقسم الاسنان بالمعهد القومى للجهاز الحركى والعصبي تحت عنوان " طب وجراحه الاسنان بين الحاضر والمستقبل " تحت رعايه رئيس الهيئه العامه للمستشفيات والمعاهد التعليميه ا.دمحمد صلاح زعتر وذلك بحضور ا.د سونيه الشيخ رئيس قسم الاسنان والمنسق العام للمؤتمر المستشار الدكتور السيد صبحى ,وشريف نصيف مدير المعهد القومى للجهاز الحركى والعصبي ,واميمه المحلاوى رئيس قسم التركيبات الثابته .

وأكد المستشار الإعلامى د. السيد صبحى – على اهميه العنايه بالاسنان رافعا شعارا "نحو ابتسامه افضل" مشيرا إلي أهمية تبادل الخبرات، بين الأساتذة والمتخصصين من مختلف الجامعات، والجهات المعنية للوقوف علي الجديد في هذا المجال والاطلاع على العديد من الابحاث الجديدة لتقديم خدمات متميزة لخدمة المجتمع وخاصه المعاقين في مجالات صحة الفم والأسنان.

وأعرب عن سعادتة البالغه لتكريمة خلال فعاليات المؤتمر الذى اعتبره وساما على صدره وتشجيعا لبذل مزيد من العمل . متمنيا أن يتم دائما تكريم المتميزين في كافة المجالات لإعطاء دفعة والحث عن الإتقان في العمل.

فيما اكدت ا.د سونيه الشيخ رئيس قسم الاسنان – على اهمية العناية بالاسنان عند الطفل وهى من الأمور المهمة التي يجب علي الأم مراعاتها منذ الصغر وخاصة الأسنان اللبنية‏,‏ لأن صحة الطفل عموما تتأثر بصحة أسنانه التي تلعب دورا كبيرا في حياته‏.

واوضحت ان الأسنان لا تمكن الطفل فقط من تقطيع الطعام ومضغه بل إنها تساعده علي الكلام بشكل سليم بالإضافة إلي تأثيرها في الشكل الجمالي إذا لم تكن في شكل منتظم . مشيده بالعديد من الابحاث المقترحه لتطوير مجال الخاص بالاسنان من اجل خدمه المجتمع .

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads
ads