رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مهرجان “إيجي فاشون” يُكرم نخبه من نجوم الفن والأزياء في مصر والوطن العربي

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:27 م
الوسيلة
تنتظر القاهرة في 24 نوفمبر الجاري،إنطلاق فعاليات مهرجان EGY FASHION ،فى نسخته الثانية،في أحد فنادق الجيزة.
يشارك في العرض عدد من مُصممى الأزياء و خبراء التجميل ، و يشهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة، مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.
وسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول الفعاليات الشيقة لهذا الحدث ، وسيقدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة.
قال أحمد العزبي رئيس المهرجان: إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الإنطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية، وذلك بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع .
كشفت إدارة مهرجان « EGY FASHION »، في دورته الثانية ، عن المشاركين فى المهرجان بعروض الأزياء والتجميل وهم: مصممة الأزياء السعودية سوزان البغدادى ، مصمم الأزياء العالمى محمود غالى ، مصممة الأزياء تغريد الزوراى ، مصممة الأزياء نجلاء الحيدرى ، مصممة الأزياء أمل الشريف ، وخبيرة التجميل حنان عبدالوهاب ، وخبيرة التجميل عبير عزام ، خبيرة التجميل غادة محمد ، خبيرة التجميل لى لى مصطفى ، خبيرة التجميل فاطمة الزوارى.
وكشف العزبي، إنه سوف يلقى الضوء على عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية .
وأضاف، إن إدارة المهرجان حريصة على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل .
و أكد العزبي،أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادت مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال .

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads
ads