رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تفاصيل مكالمة نقيب الصحفيين ووزير الشباب لبحث ازمة "الصحفيين" اعضاء الزمالك

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 05:26 م
الوسيلة
ابتسام احمد

أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين على الدعم المطلق للزملاء المعتدى عليهم من أفراد أمن نادي الزمالك الثلاثاء 6 نوفمبر الجاري، و استخدام كل إمكانات النقابة في نيل الحقوق.
و شدد النقيب في إتصال هاتفي مرتين مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن حقوق الصحفيين لا يمكن المساس بها في هذه الواقعة تحديدا و في غيرها إجمالا، و أن النقابة لديها كل الوسائل متاحة في نيل حقوق أعضائها وفقا للقانون و ليس وفق أهواء أحد سواء رئيس نادي الزمالك أو غيره.
و حدد النقيب في مكالمته مع الوزير موعدا يجمعهما لتباحث هذه الأزمة وفق القوانين و اللوائح التنفيذية المنظمة لعضويات الصحفيين التي اكتسب أصحابها مراكز قانونية فعلية و رسمية.
من جهته أكد وزير الشباب و الرياضة في رده على النقيب هاتفيا، على قانونية العضويات المستثناة للصحفيين و غيرهم ممن نص عليهم و حددهم القانون، و أن هذا الأمر المتعلق بقانونية عضوية الصحفيين و غيرهم من الفئات المستثناة لم يعد موضع نقاش و بحث.
و وعد الوزير بحل هذه الأزمة حلا جذريا يضمن حقوق أصحاب العضويات المستثناة في ممارسة نشاطهم داخل النادي بحرية و كرامة وفق القانون، و بخاصة أن نادي الزمالك من أكبر و أعرق أندية العالم و أن الصحفيين هم من نخبة المجتمع و أدوات تنويره، على حد تعبيره.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads