رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

10 أطباق لذيذة لن تستطيع تذوقها بأصولها في أي مكان في العالم إلا لندن

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 02:36 ص
الوسيلة
حنان محمود
تمتاز لندن بعراقتها على أصعدة عدة، من بينها قائمة الطعام المميزة والمتنوعة. سيحظى الزائر هناك بأطباق يعزّ نظيرها على مستوى العالم، وليس بالضرورة أن تكون جميعها في المطاعم والأماكن المخصصة، بل بالوسع العثور عليها في الأزقة والطُرقات وعربات الطعام.

في ما يلي أشهر 10 أطعمة بوسع زائر لندن التمتع بها:

السمك والبطاطس: هذه الأكلة التقليدية موجودة بكثرة في لندن، وسيجد الزائر أن هذه واحدة من أكثر المدن العالمية براعة في تحضيرها.

اللحم وبودينغ يوركشاير: ستكون محظوظاً بتذوّق هذا الطبق منذ الثانية عشرة ظهراً حتى الخامسة مساءً يوم الأحد في لندن. لا تفوّت فرصة تذوّق هذا الطبق هناك.

حلوى إيتون مس: واحدة من أشهر الحلويات ذات الطابع اللندني. لا تفوّت فرصة تناول هذه الطبقات الغنية من الفواكه والكريمة.
الفطيرة والبطاطا المهروسة: هذه التوليفة العظيمة هي اختصاص لندن. لذا، ستحظى بهذا الطبق الشهير والمميز في عاصمة الضباب، حيث تحضير هذه الوصفة يصل مرحلة الاحتراف.
السجق والبطاطا: ثنائية شهيرة في لندن، وستكون في متناول اليد من حيث السعر ومن حيث توفّرها في أمكنة عدة من بينها عربات الطريق.
الأصداف: تحضير هذه الأصداف يحتاج فناً ودراية وقدرة عالية على إضفاء التوابل والمذاقات. تمتّع بهذا الطبق اللندني الشهير عند زيارة عاصمة الضباب.
الفطور الإنجليزي: من بوسعه وصول لندن وعدم التمتع بهذا الفطور الإنجليزي الذي لا يتكرر على صعيد العالم؟ ابدأ يومك اللندني البارد بهذا الفطور الغني.
بودينغ التوفي: من أشهر الاطباق اللندنية التي تشتهر بها عاصمة الضباب، وهو الطبق الذي سيكون متوفراً ليس في متاجر الحلوى فحسب، بل وفي العربات والأماكن الصغيرة المخصصة لهذا.
شاي العصر: من طقوس بريطانيا الجميلة، وقلّما تجد بريطانياً لا يستمتع بهذا الطقس الحضاري والثقافي المميز.
فطيرة اللحم بيف ولينغتون: من يزور بريطانيا عليه أن يجرّب هذا الطبق المبتكر والمميز، والذي بوسع الزائر الاستمتاع بمذاقه وتجربته في المطاعم المميزة التي تقدّمه باقتدار يعزّ نظيره.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads