رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

قطار الزمالك يتخطي محطة المصري ويواصل تصدر المسابقة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 09:05 م
الوسيلة
واصل فريق الزمالك تخطي منافسيه في الدوري محققاً الفوز السابع على التوالي، بثنائية نظيفة في شباك المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر في المسابقة، والذي أقيم على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
محمود كهربا سجل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة الحادية عشر، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 38 ليكتفي الأبيض بالهدفين ليحقق فوزه الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم.
الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 35 نقطة من 14 مباراة، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي لعب 13 مباراة فقط، بينما ظل المصري في المركز 11 برصيد 16 نقطة فقط.
ملخص المباراة
بدأت المباراة بانطلاقة لفريق الزمالك في اللحظات الأولى أسفرت عن وصول كاسونجو على طرف منطقة الجزاء المصري من الجهة اليمنى ليرسل عرضية شتتها الدفاع.
المصري رد في الدقيقة الرابعة بتمريرة خلف دفاع الزمالك المتقدم لينطلق إسلام عيسى ويصل إلى منطقة الجزاء ثم ينتظر الدفاع العائد بسرعة ليرواغ ويسدد قذيفة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.
واحتسب الحكم ركلة حرة للمصري في الدقيقة التاسعة على حدود منطقة جزاء الزمالك وسط اعتراضات من لاعبي الأبيض، لينفذ إسلام عيسى الكرة بتسديدة ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية.
محمود كهربا أمتع الجماهير البيضاء بهدف رائع في الدقيقة 12 بعد تمريرة في عمق دفاع المصري لمسها كاسونجو بالصدر لتصل إلى كهربا الذي أرسلها بباطن القدم إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلناً عن هدف أول.
إسلام عيسى حاول من جديد في الدقيقة 24 بعد تمريرة خاطئة من اللاعب عبد الله جمعة وصلت إلى لاعب المصري على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة سهلة إلى أحضان جنش.
وتوغل أحمد جمعة في دفاعات الزمالك بسرعة في الدقيقة 29 ليصل إلى مواجهة جنش الذي تقدم بشكل أسرع ليبعد الكرة قبل أن يسقط أرضاً متأثر بالتواء خفيف في القدم ليعود بعدها لاستئناف اللقاء.
وفي هجمة سريعة للزمالك تلقى حمدي النقاز تمريرة على الجهة اليمنى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليسدد الدولي التونسي بيمناه كرة قوية تصدى لها القائم الأيسر هذه المرة.
يوسف أوباما نجح في الوصول للشباك في الدقيقة 38 بعد تمريرة من حمدي النقاز أرضية داخل منطقة الجزاء لينفرد لاعب الزمالك تماماً بالمرمى ليسدد بسهولة بيمناه على يمين الحارس أحمد مسعود.
ومر أحمد جمعة من محمود علاء في الدقيقة 43 ليصل إلى منطقة الجزاء ويمرر إلى إسلام عيسى الذي أرسل كرة عرضية مرت إلى جوار القائم.
وانفرد مصطفى فتحي في الدقيقة 56 بالحارس مسعود ليسدد الكرة من فوق الحارس لكنها علت عارضة المصري لتمر إلى خارج الملعب ضربة مرمى للفريق الأبيض.
ومرر إسلام عيسى كرة أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 لتمر من تحت أقدام محمود علاء بغرابة شديدة لينقض عليها إسلام عطية الذي اصطدم بعلاء قبل أن يشتت الدفاع.
وأنقذ جنش شباكه من هدف أول للمصري في الدقيقة 80 بعد كرة مرت من أمام حارس الزمالك بتمريرة من إسلام عيسى إلى أحمد جمعة الذي سدد كرة أرضية ضعيفة تصدى لها حارس الزمالك.
وأهدر إبراهيم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد عرضية من اللاعب كهربا من داخل منطقة الجزاء قابلها حسن بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمصري.
سدد كوفي فرص اللقاء في الدقيقة 90+3 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ليرسل تسديدة قوية ردها الحارس جنش لترتد بهجمة سريعة للزمالك لم تشكل خطورة.
واختتم الزمالك فرص اللقاء يهجمة مرتدة سريعة وصل بها الزمالك لمنطقة جزاء المصري بعد عدة تمريرات من اوباما وكهربا وتفريت الكرة من كاسونجو لابراهيم حسن الذي تكفل بتسديدة الكرة عالية

إرسل لصديق

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads