رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مصر تستضيف المعرض الأفريقي للصناعات بمشاركة 36 دولة .. غدًا

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 02:37 م
مصر تستضيف المعرض
مصر تستضيف المعرض الأفريقي للصناعات بمشاركة 36 دولة
مروان محمود
قال المهندس حسام الشافعى، رئيس قطاع بناء القدرات التصديرية بوزارة التجارة والصناعة، إن هناك خطة طموحًا لرفع القدرات التصديرية، عبر خدمة تقديم الاستشارات، وتوفير المعلومات الكافية عن الأسواق.
وأعلن الشافعي إقامة المعرض الأفريقى للصناعات بالقاهرة من 11 إلى 17 ديسمبر المقبل، والذي ستشارك به 36 دولة، وسيقام في 12 ديسمبر، على هامش المعرض مؤتمر وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بحضور 55 وزيرًا من وزراء التجارة والصناعة الأفارقة، بعد توقيع اتفاقية استضافة المعرض الأفريقى للصناعات في يوليو 2018 بدولة رواندا.
وأضاف الشافعى أن عدد الشركات المساهمة في المعرض 920 شركة حتى الآن، مؤكدًا أن المعرض لا يقتصر دوره على إتاحة الفرص التصديرية، بل أيضًا لخلق مجال للشراكة بين المستثمرين.
جاء ذلك خلال لقاءٍ جمع شيرين الشوربجي، المدير التنفيذي للهيئة العامة لتنمية الصادرات، بأعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية، وبحضور هالة جدامى الرئيس التنفيذى لمركز تدريب التجارة الخارجية، والمهندس حسام الشافعى، رئيس قطاع بناء القدرات التصديرية بوزارة التجارة والصناعة.
حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية أحمد صقر سكرتير عام الغرفة، وجابر بسيونى أمين عام الغرفة، ومحمد حفنى رئيس مجلس إدارة شعبة الحلويات، والدكتور أحمد نصار رئيس مجلس إدارة شعبة المصدرين، وأعضاء شعبة المصدرين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads