رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تيلان بلوندو أجمل فتاة في العالم .. كل ما تكبر تحلى

الخميس 03/يناير/2019 - 09:02 ص
تيلان بلوندو أجمل
تيلان بلوندو أجمل فتاة في العالم .. كل ما تكبر تحلى
نوران محمد
"كل ما تكبر تحلى".. أغنية تلخص حكاية العارضة الفرنسية تيلان بلوندو التي لقبت للمرة الثانية بأجمل فتاة في العالم من بين 100 فتاة حول العالم، ومن بينهن ممثلات شهيرات خطفت منهم الأضواء.

بلوندو- 17 عاما- تم اختيارها أجمل فتاة في العالم، وهو لقب كانت قد حصلت عليه سابقا، وتحديدا قبل نحو 11 عاما عندما كانت في السادسة من عمرها.

العارضة الفرنسية المراهقة، ابنة لاعب الكرة باتريك بلوندو ومصممة الأزياء فيرونيكا لوبري، احتلت المركز الأول في قائمة "تي سي كلاندلر" السنوية، وتم إعلان النتيجة في فيديو يحمل عنوان "أجمل 100 وجه في 2018".

وجاء في قائمة هؤلاء الجميلات النجمة الهندية الشهيرة بريكانا تشوبرا بطلة فيلم " كوانتيكو"، وجال جادوت بطلة فيلم "وندر وومن" ولوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "12 عاما من العبودية".

وكانت قد حصلت على المركز الثاني في القائمة العام الماضي، بعد الممثلة الفلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو، التي جاءت في المركز الرابع خلال 2018.

وعندما بلغت بلوندو العاشرة من عمرها، تم اختيارها لتكون صورة الغلاف في مجلة "فوج"، وأصبحت بالتالي أصغر عارضة تظهر صورتها على غلاف المجلة، التي تعرضت لانتقادات حادة بسبب جعل الطفلة "أكثر إثارة"، إثار إضافة "المكياج".

وعلى صفحتها على إنستجرام، شكرت جميلة الجميلات المسابقة على الاختيار، وقالت "لا أصدق هذا الأمر"، بحسب ديلي ميل البريطانية.

وقالت في فيديو شاركته مع متابعيها الذين تخطوا أكثر من مليوني شخص: "لا أستطيع أن أصدق نفسي.. شكرا لكم كثيرا.. والشكر لكل من صوت لي"، مضيفة أنها لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها.

وقد تم اختيار تيلان كوجه لحملة ربيع وصيف 2018 لماركة "جوسي كورتر"، كما أنها تملك خط الأزياء الخاص بها "هافن ماي".

ولدت تيلان في 5 أبريل عام 2001، وبدأت العمل في سن الرابعة من عمرها مع المصمم جان بول غوتييه، والتقطت صورها الأولى على يد المصور داني بروباكيه.

كما أنها قامت بدور جابرييل في فيلم "بيل سيباستيان: تستمر المغامرة" عام 2015.

وبدأ العمل بجائزة "تي كاندلر" لأجمل الوجوه في العالم عام 1990، وتعد من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، وهي تختلف عن مسابقة وجائزة ملكة جمال العالم للعام 2018 التي فازت بها كاتريونا جرا.

إرسل لصديق

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads