رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أساتذة العيون يناقشون «تجميل الجفون» وضمور العصب البصري

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:15 م
الوسيلة
مصطفى محمود
تستضيف القاهرة، اليوم الجمعة، نخبة متميزة من الأساتذة والاستشاريين المهرة في طب العيون في مصر والعالم العربي، خلال أحد المؤتمرات السنوية الهامة في طب وجراحة العيون.

صرح أستاذ جراحة العيون في كلية طب جامعة بنها ورئيس المؤتمر د.أشرف الهباق، بأن المؤتمر هذا العام يناقش كل ما هو جديد في علاج وجراحات أمراض العيون، مثل علاج الانفصال الشبكي، وعلاج ثقب مركز الإبصار في حالات قصر النظر الشديد، وعلاج تليفات الشبكية الناتجة عن مرض السكر.

وأضاف «الهباق» أن المؤتمر سيناقش الجديد في علاج ضعف العصب البصري، والاكتشاف المبكر لمرض التصلب المتعدد الذي يؤدي إلى ضمور العصب البصري، وطرق علاج حالات الحول الناتجة عن إصابات الرأس والعين وكيفية تثبيت عضلات العين بدون خيوط جراحية.

وأوضح أن المؤتمر يتطرق في ندوة خاصة لكل ما هو جديد في أجهزة تشخيص أمراض الشبكية، والعصب البصري والمياه الزرقاء «الجلوكوما» وأمراض القرنية، كما يخصص ندوة لاستعراض الجديد في جراحات القرنية المتطورة والبديلة للجراحات التقليدية في تغيير قرنية العين.

وأشار د.أشرف الهباق، إلى أن سيشهد محاضرات لأمهر أساتذة تجميل العيون، عن جراحات تجميل العيون، وتجميل الجفون، واستئصال أورام العين .

إرسل لصديق

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads