رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أحذية من "زجاجات المياه" تجذب عاشقات الموضة

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:22 ص
الوسيلة
حنان محمود
تتجنب الكثير من النساء ارتداء الكعب العالي لوقت طويل رغم عشقهن له، لما يسببه من آلام في الساق والظهر، ما يضعهن أمام حاجة مُلحة لارتداء الأحذية المسطحة. هذا ما توضحة محررة الموضة كوني شين فى "بزنس انسايدر".
ولهذا السبب قام كل من ستيفن هوثي ،وهواثورنويت، وروث مارتن بإنشأء متجر روثي للأحذية في عام 2016 لانهم أدركو أن الراحة أمر مهم بالنسبة إلى النساء ،ولكن مع أساليب وتصاميم أنيقة ومختلفة.

وفى غضون عامين أصبحت أحذية روثي المسطحة هي المفضلة للنساء في العمل، كما تنافس المتجر مع متجر أخر يقدم هذا النوع من الأحذية ويسمى Allbirds في سان فرانسيسكو معروف بالابتكارات في الراحة والأناقة والاستدامة.

لكن متجر روثي يحطى بشعبية كبيرة نظرا لما يقدمة من جودة عالية ،ولفهمة الاختلافات الجغرافية والثقافية للنساء وعلى الرغم من هذا فالنساء يرغبن في الحصول على زوج من الاحذية المسطحة ذات الجودة العالية والأنيقة في خزانتهن.

وتقول" شين " يقدم متجر روثي ثلات أنواع من الأحذية المسطحة وهى The Flat مقابل 125 دولار و The Pointمقابل 165 دولار،و The Loafer مقابل 145 دولار ،والثلاث هي أحذية كلاسيكة لكن مع لمسات حديثة .

وما يميز أحذية روثي أن الحياكة العلوية للأحذية مصنوعة من خيوط بلاستيكية معاد تدويرها ، حيث قامت الشركة بإعادة تدوير12 مليون زجاجة ماء بلاستيكة لهذا العمل ،منضمة إلى الحركة المتنامية للعلامات التجارية التي تستخدم أيضا البلاستيك المعاد تدويره لصنع الأحذية الرياضية ، واللباس الداخلي ، وحتى أربطة الساعات .

كما يأتي النعل من مواد مطاطية معاد تدويرها وخالية من الكربون، والمواد اللاصقة المستخدمة غير سامة ونباتية ،أما العبوة التي تأتي بها الأحذية مصنوعة من مواد معاد تدويرها وقابلة للتحلل.

وتشير المحررة أن الطريقة التي صنعت بها أحذية روثي ، تجعلها أحذية مريحة ومميزة بها العديد من المزيا التي لا توفرها الأحذية الأخرى.


إرسل لصديق

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads