رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"ليدي غاغا" تطلق موقعًا إلكترونيًا لمُستحضرات التجميل

الأحد 13/يناير/2019 - 07:04 ص
الوسيلة
حنان محمود
أطلقت النجمة الأميركية ليدي غاغا، رسميًا موقعًا على الإنترنت لخط المكياج الخاص بها، والذي يسمى "هاوس بيوتي Haus Beauty".وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أنَّ العديد من مُعجبي "غاغا" سارعوا للدخول إلى موقعها الإلكتروني الجديد HausBeauty.com، والذي يبيع مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج.

وأضافت الصحيفة ذاتها أنَّ المُوقع مُجرد صفحة فارغة، حيث يُمكن للزوار أن يدخلوا بريدهم الإلكتروني فقط ، ولا يوجد أي معلومات إضافية بشأن خط منتجات التجميل، ويتبع وصول الموقع أشهر من التخمين المحيط بالعلامة التجميل.

وتابعت الصحيفة أنَّ المعجبون لاحظوا في أيار / مايور أنَّ شركة غاغا "Ate My Heart Inc" قدمت علامة تجارية لهاوس بيوتي، والتي تم وصفها بأنَّها خط لمستحضرات التجميل والمكياج، بداية من كريم الأساس، وأحمر الشفاه، وصولًا إلى العطورات وطلاء الأظافر، وإضاءة الوجه.

وفي تموز / يوليو، تم إصدار العلامة التجارية هاوس بيوتي، بالإضافة إلى "هاوس لابس Haus Labs" علامة تجارية أخرى مرتبطة

وأظهرت كل الصور التي نشرتها المُغنية على تطبيق "أنستغرام" وهي تضع مكياج من العلامة التجارية "مارك جاكوبس".

وليست هذه المرة الأولى التي تغزو فيها ليدي غاغا عالم الجمال، حيث أطلقت عطرها الذي يسمى "فيم Fame" في عام 2012، كما كانت واجهة للحملات الإعلانية لعلامة مستحضرات التجميل Mac Cosmetics Viva Glam في عامي 2009، و2011.

وبدأت غاغا في التلميح إلى خط مكياجها على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي شهر أيلول / سبتمبر، شاركت سلسلة من الصور تحمل هاشتاغ #hausbeauty.

وبخطها الخاص الجديد، ستنضم "غاغا" إلى عدد متزايد من المشاهير الذين أطلقوا مجموعات مكياج، بما في ذلك ريهانا وعلامتها فينتي بيوتي، وكيم كارداشيان وأخواتها KKW Beauty.

وفي العام الماضي، عُرض أول فيلم لغاغا "A Star is Born" بمُشاركة النجم الأميركي برادلي كوبر، وترشحت لثلاث جوائز غرامي، وأطلقت حفلها الموسيقي في لاس فيغاس.

إرسل لصديق

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads