رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تلقي طلبات التدريب علي المهن الحرفية واليدوية بالوادي الجديد .. غدًا

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:17 م
محافظ الوادى الجديد
محافظ الوادى الجديد
الوادي الجديد : إسلام هريدي
قرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، تنفيذ خطة تدريب تستهدف تدريب الشباب أبناء المحافظة علي المهن الحرفية واليدوية لتشغيلهم في مصنع الأسمدة الجاري إنشائه خلال الفترة الحالية بمشروع فوسفات أبو طرطور غرب واحة الخارجة.
أكد الزملوط، أن الهدف من التدريب هو تأهيل شباب المحافظة للالتحاق بفرص العمل التي ستتاح عقب انتهاء شركة فوسفات مصر من مشروع إقامة مصنع الأسمدة الفوسفاتية والتي ستحتاج أكثر من 3 آلاف فرصة عمل أغلبها من الحرفيين وحتى لا يضطر مسئولو المصنع الاستعانة بعمالة مدربة من خارج المحافظة.
أوضح المحافظ، أن خطة التدريب تستهدف شباب المحافظة لتأهيلهم في 11 مهنة وحرفة يدوية هي (حدادة – خراطة – أعمال البناء – نجارة - نقاشة دهانات- لحام – خياطة – كهرباء- ميكانيكا- تبريد – تكييف)، علي أن يبدأ تلقي طلبات التدريب اليوم السبت 12 يناير ، ولمدة 10 أيام، بمقر مركز التدريب المهني بشارع أحمد فخري بالخارجة، ومركز التكوين المهني بالمنطقة الحرفية بمدينة موط بالداخلة وفي مراكز باريس والفرافرة وبلاط بمقر أفرع مديرية القوي العاملة بها.
وأشار إلى، أن الدورات ستبدأ يوم 2 فبراير المقبل، ويشترط سن المتقدم 18- 45 سنة والتفرع التام والإجادة التامة للقراءة والكتابة.

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads