رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"رياح و أمطار".. الأرصاد تعلن توقعات طقس 4 أيام

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:58 م
رياح و أمطار.. الأرصاد
"رياح و أمطار".. الأرصاد تعلن توقعات طقس 4 أيام
طه لمعى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات بحالة الطقس لمدة 4 أيام في مناطق الجمهورية بداية من اليوم الإثنين حتى الخميس المقبل.

ويسود اليوم طقس مائل للبروده على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


ويسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على الوجة البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض المناطق كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح معتدلة.


وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، الأربعاء، ويصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد والطقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتنشط الرياح الثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية وعلى الوجة البحري والقاهرة كما تنسط غرب البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


بينما يوم الخميس، تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء تصل لحد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية ويزيد الاحساس ببرودة الطقس، ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأانحاء يصاحبها سقوط الأأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والطقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهاؤا شديد البرودة ليلا.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads