رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

يوم لايت.. إفطار وغداء وتسالي دايت

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:31 ص
يوم لايت.. إفطار
يوم لايت.. إفطار وغداء وتسالي دايت
روان إيهاب
بعد فترة من الدايت، تخسر فيها أرقاما كبيرة من المياه التي خزنها الجسم، والاستجابة الأولى للريجيم عادة ما تكون قوية، يبدأ الجسم بعدها في التأقلم على قلة كمية الطعام، وبالتالي يقلل حرقه للدهون، وتقل عدد الكيلوجرامات التي تنخفض في وزنك تدريجيا، ومعها شهيتك وقابليتك لاتباع الدايت.

في هذه المرحلة أنت في حاجة إلى إعادة شحن طاقتك لكن دون أن تفسد الريجيم، ودون أن تستجيب إلى تلك الرغبة الملحة في الانتقام بالطعام، لذا جرب مجموعة من الوصفات التي اشتقت إليها طوال فترة الدايت يقدمها موقع هيلث ، ولكن بأقل سعرات حرارية ممكنة، كي تسعد معدتك دون ندم فيما بعد.

أولًا: المقرمشات والتسالي
أول بند في قائمة الممنوعات التي يحرمها عليك دكتور الدايت، ولكن إن أخبرته عن وصفة الشيف غادة التلي المصنوعة من التفاح المخبوز والمقرمش، ستفاجأ بإضافتها في الدايت اليومي لك، لأنها خالية تمامًا من الدهون والمواد الحافظة والمنكهات الصناعية والنشويات التي بسببها يمنع الطبيب المقرمشات.

ثانيًا: الإفطار: لانشون صحي لايت
اللانشون واحد من المكونات التي تدخل نظامك الغذائي على استحياء، ويكتب الطبيب دائمًا لانشون تركي مدخن، لضمان عدم احتوائه على دقيق ودهون ومكونات أخرى لن تكون مفيدة للدايت، جرب وصفة غادة التلي للانشون بالخضراوات والبقسماط واللحم المفروم.

ثالثا: محشي ورق العنب
قبل أن تصدمك كلمة "محشي"، هذا المحشي دون رز تمامًا، وجبة من الخضراوات واللحوم، أي مناسبة للدايت، وحتى للأسابيع التي تكون خالية تمامًا من النشويات .

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads