رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. مصور فيلم الطريق إلى إيلات: المخرج محمد خان كان أخي الذي لم تلده أمي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:30 م
شاهد.. مصور فيلم
شاهد.. مصور فيلم الطريق إلى إيلات: المخرج محمد خان كان أخي ا
حنان محمود

قال مدير التصوير السينمائي، سعيد شيمي، إن بدايته السينمائية كانت بتصوير الأفلام التسجيلية، والفيلم الرؤائي أخذه من السينما التسجيلية رغم أنه لم يتركها وذلك لحد هذة اللحظة وهو يعمل بالأفلام التسجيلية وكان اخرها مع سمير عوف حيث تعلمت منه أشياء كثيرة طبقتها فى الأفلام الروائية.
وأضاف شيمي خلال لقائه ببرنامج يوم جديد الذي يذاع على قناة الغد، مع الإعلامي إسلام نضال، أن سبب حبه للسنما التسجيلية أنها هي السنما الصادقة الحقيقية، مشيرًا إلى أنه صور أفلامًا تسجيلية حتى اعتزاله التصوير.
وأوضح أنه صور آخر فيلم تسجيلي " أيام الراديو"، مع المخرج حسن عوف في 2009، مشيرًا إلى أن السينما التسجيلية تتميز بأنها تعرفك على بلدك التى لم تراها من قبل.
وأشار إلى أن فيلم أبطال من مصر فيلم تسجيلي قمت بتصويره عن أحد شهداء أكتوبر للراحل أحمد راشد، مضيفًا أن فيلم جحيم تحت الماء أول فيلم سينمائي حقق شهرتي بالتصوير تحت الماء.
وأوضح أن فيلم الطريق إلى إيلات يمثل نضوجي فى التصوير تحت الماء، مضيفًا أننى احتجت إلى مسئول عن سلامتى أثناء التصوير تحت الماء لارتكابي أخطاء بالغوص.
وأكد أن التصوير تحت الماء اليوم تطور تكنولوجيا بشكل لا يقارن بالماضي، مضيفًا أن المخرج محمد خان كان أخي الذي لم تلده أمي.

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads