رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رمضان يهز عرش «الدراما الرمضانية»

الخميس 02/مايو/2019 - 09:02 ص
رمضان يهز عرش «الدراما
رمضان يهز عرش «الدراما الرمضانية»
مي أحمد
يواصل النجم محمد رمضان، تصوير أحداث مسلسل الجديد "زلزال"، الذي يعرض حصريًا على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل.

المسلسل تدور أحداثه حول حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته.

لكن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.

ويرجع تسمية اسم محمد رمضان في المسلسل بـ"زلزال" نظرًا لأنه الناجي الوحيد في عائلته من الزلزال الذي يقع ضمن أحداث المسلسل فيقضى على كل عائلته عداه فيطلق عليه هذا اللقب.

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل في دورين دور "أب وابن" الأول شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الأحداث يلتقي فتاة في منطقته، وهى الفنانة الشابة هنادي مهنا ابنة الملحن الكبير هاني مهنا ويقع فى غرامها، ويظل يطاردها كي يرتبط بها، إلا أن والدها الذي يعد من الأثرياء فى منطقة العياط وهو الفنان ماجد المصري، يرفض ارتباطه بها ويدخل الاثنان في أزمات وصراعات.

المسلسل يمثل عودة بعد غياب طويل للنجمة حلا شيحه، ويشارك في بطولته أيضا ماجد المصري ونسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم. من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads