رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رانيا يوسف : انا زي القطط بخربش.. رانيا يوسف تتحدث عن خلافاتها مع نادية الجندى

الأربعاء 29/مايو/2019 - 04:20 م
 الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
حنان محمود
حقيقة خلاف رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق وزينة
استنفدت مرات الرسوب.. حقيقة زواج رانيا يوسف مرة أخرى
كان أجري بالملايين.. رانيا يوسف: أنا أكتر ممثلة عملت شغل حلو بمقابل قليل

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن أول وظيفة فى حياتها عملت بها كانت مربية أطفال، موضحًة أن الدور الذي كانت محظوظة به وكان سببًا فى شهرتها هو دورها فى مسلسل "عائلة الحاج متولى".

وأضافت "رانيا"، خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" والمذاع عبر فضائية "العربية" اليوم، الأربعاء،...
قالت الفنانة رانيا يوسف، إن أول وظيفة فى حياتها عملت بها كانت مربية أطفال، موضحًة أن الدور الذي كانت محظوظة به وكان سببًا فى شهرتها هو دورها فى مسلسل "عائلة الحاج متولى".

وأضافت "رانيا"، خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" والمذاع عبر فضائية "العربية" اليوم، الأربعاء، أنها تحاول أن ترتدى كل ما يخص الموضة ولكنها لا تهدف إلى إثارة الجدل، خاصة بما ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائى.

وأشارت إلى أنها تذهب إلى صالة "الجيم" 4 مرات فى الأسبوع، نافيًة تصويرها حلقة مع الفنان رامز جلال فى أحد برامج المقالب أو الموسم الجديد.

وأكدت أنها خاضت الكثير من القضايا، خاصًة فى قضايا النفقة، مشيرًة إلى أنها حريصة دائمًا على تعليم بناتها عدم الكذب، موضحة أنها لا تحب أن تكون نجمة شباك لانها بالنهاية فنانة تحب أن تنتج أدوارا جيدة وشغلا مميزا.

وأشارت إلى أن أجرها خلال العام الماضي كان بالملايين، بينما في العام الحالي أقل بكثير من ذلك، معلقًة: "أنا أكثر فنانة عملت شغل حلو بأجر قليل".

وأكدت أنها تم التواصل معها للمشاركة في عمل بهوليوود، ولكن لم يحدث أي جديد حتى الآن.

وقالت "يوسف" إنها تخاف من الحسد بشكل كبير، مشيرة إلى أنها ندمت على دور بأحد المسلسلات اضطرت لأدائه لكونها تحتاج للمال، رافضة ذكر اسم هذا العمل.

وأضافت أن أخبار أعمالها دائمًا ما تسيطر على أخبارها الشخصية، مستبعدة تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، معلقة: "استنفدت مرات الرسوب خلاص".

ونفت الفنانة تصريحها بعدم تقديم أدوار جريئة مرة أخرى، موضحةً أن زوجها السابق المنتج محمد مختار لم يكن صاحب الفضل في شهرتها، معقبة: "أنا اشتغلت كتير قبل ما اتجوز محمد مختار، وأنا الفنانة الوحيدة اللي زوجها لم يساعدها وينتج لها أعمال أو يساعدها بواسطة أو تليفون منذ أن اخترعوا الوسط الفني".

وأشارت "يوسف" إلى أنها لم ترغب في العمل مرة أخري مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكذلك الفنانة زينة؛ قائلة: "كان ممكن ينفع قبل ما كل فنانة فينا تكون سوبر ستار".

وشددت على أن هذا التصريح لم يأت بناءً على أي خلاف بينهما نهائيًا.

وكشفت عن أقرب شخصية لقلبها وهو دور "صافي سليم" في مسلسل "أهل كايرو"، موضحًة أنها تحب دائمًا أن تشارك فى الانتخابات وتقوم بالاستفتاء.

وأكدت "يوسف" أنها لا تعارض دخول بناتها للوسط الفني، معلقًة: "اللي عندها موهبة تظهرها".

وأوضحت أنه لا يوجد خلاف بينها وبين نادية الجندي، قائلًة: "أنا في حالي ماليش دخل بحد، بس أنا زي القطط لما حد يضايقني أو يضايق بناتي بخربش ولازم أرد".

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads