رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. الخنيسي والسليتي يسجلان في فوز تونس على بورندي بمشاركة ساسي

الإثنين 17/يونيو/2019 - 10:37 م
الوسيلة
محمود محمد
حقق منتخب تونس فوزًا صعبًا علي منتخب بوروندي، بهدفين لهدف، في إطار استعداد المنتخبين لخوض بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وسجل الهدف الأول لمنتخب تونس، طة ياسين الخنيسي، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وتعادل لمنتخب بوروندي سيدريك أميسي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

ونجح نعيم السليتي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء في تسجيل هدف الفوز.

المنتخب التونسي سيطر على مُجريات اللقاء، وسط تراجع دفاعي من جانب منتخب بوروندي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في آخر دقائق الشوط الأول لصالح المنتخب التونسي، ولكن ياسين مرياح أهدرها، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل طه ياسين الخنيسي هدف تونس الأول،في الشوط الثاني بالدقيقة 66، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك، قبل أن يتعادل سيدريك أميسي نجم منتخب بوروندي، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك المنتخب التونسي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي قُدر بخمس دقائق، استطاع نعيم السليتي إحراز هدف قاتل للمنتخب التونسي في شباك بوروندي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وشارك الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك، في اللقاء حتى الدقيقة 67.

وكان المنتخب التونسي خاض مواجهتين وديتين أمام العراق وكرواتيا وحقق خلالهم الفوز بنتيجة 2-0، و2-1، على التوالي.

ويتواجد منتخب تونس على رأس المجموعة الخامسة مع منتخبات مالي وموريتانيا وأنجولا، فيما يتواجد المنتخب البوروندي ضمن المجموعة الثانية مع نيجيريا وغينيا ومدغشقر.

يذكر أن الوقت الذي تشارك فيه بوروندي لأول مرة، فإن منتخب تونس يبحث عن لقب جديد بعدما توج سابقا في عام 2004، في البطولة التي استضافها على أرضه ووسط جماهيرها.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads