رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

التحقيق في مخالفات إدارة فرير مصر الجديدة بعد شكاوى المئات من أولياء الأمور !

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 03:48 م
التحقيق في مخالفات
التحقيق في مخالفات إدارة فرير مصر الجديدة بعد شكاوى المئات م
محمود محمد

نجح أولياء أمور مدرسة الكلية البطريركية ،الفرير مصر الجديدة ، سابقا ، في التشديد على مطالباتهم بالتخلص من إدارة المدرسة ، التى تدمر وتشوه الهوية والمستوى التعليمى، بالتنسيق مع كل الجهات المختصة إداريا وماليا وتعليميا.
وتجمع منذ قليل أمام باب المدرسة التاريخية ، أكثر من ١٧٠ أسرة للمطالبة بحقوق أبنائهم لعدم زيادة المصاريف التى تطالب بها الإدارة الظالمة، والإبقاء على الزى المدرسى التاريخى ، وإعادة القسم الفرنساوى، التى لغته الإدارة بحجة الخسارة، وإعادة المنهج الإنجليزي المميز .
وصعد أولياء الأمور مطالبهم ، من الإدارة التعليمية بمصر الجديدة ومكتب وزير التعليم، حيث تحقق لجنة إشراف مالى وإدارى وتعليمى واجتماعي في شكاوي اولياء الأمور ضد الإدارة .
و طالب أولياء في وثيقة مطالبهم ، التى قدموها لعدة جهات مختصة بضرورة الإنتباه إلى هذه الخطوات المخالفة، ووقف مجلس الأمناء.
ورفض أولياء الأمور لقاء الإدارة غير القانونية ، مشددين على ضرورة التخلص منها، وعلموا أن هناك اتجاه فعلى بذلك، خاصة إنه كانوا قد تخلصوا من هذه الإدارة في مدرسة الفرير بالظاهر ونادى العدرا الطاهرة بمصر الجديدة بسبب مخالفات مشابهة .
تعانى الإدارة الآن من حالة من الارتباك ، وأولياء الأمور مصممون على التخلص من الإدارة ، وإعادة المصاريف كما كانت ، أو زيادتها عشرة في المئة فقط، وفق القانون، ولكن مع إدارة جديدة، والإبقاء على الزى الرسمى التاريخى ، وإعادة القسم الفرنسي ، والمنهج الانجليزى المميز .

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads