رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

عقب اداء الامتحان.. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة في قنا

السبت 29/يونيو/2019 - 03:57 م
عقب اداء الامتحان..
عقب اداء الامتحان.. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة في قنا
قنا: السيد سعيد
سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم السبت 29 يونيو، في مواد الجيلوجيا وعلم النفس والتفاضل، في الوقت الذي تلقت فيه غرفة العمليات 6 حالات إعياء منهم إغماء ومغص كلوي وذبحة صدرية.

قال بولا شكر الله طالب، إن امتحانات الجيلوجيا، جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولا توجد أسئلة صعبة، بالرغم من وجود نقط صعبة نسبيًا إلا أن الامتحان في مجمله كان متوسطًا ومن السهل حله.

وأوضح محمود مرعي طالب، أن امتحان علم النفس كان جيدًا، مطالبًا المصححين بالرأفة بالطلاب أثناء التصحيح.

وأشار علاء عبدالحميد طالب، إلى أن امتحان علم النفس كان سهلًا، واثلج قلوب الطلاب، موضحًا أن الأسئلة كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وقال محمود علاء طالب، أن التفاضل والتكامل كان سهلًا، ومعظم الطلاب تمكنوا من حله في نصف الوقت.

في الوقت نفسه تلقت غرفة العمليات المركزية للثانوية العامة بقنا، إخطارًا بإصابة ندى أسامة علي، 18 عامًا، بحالة إغماء وتم نقلها إلى مستشفى قنا العام، ونورهان خالد محمد أمين، بلجنة مدرسة فرشوط، بمغص كلوي، وتم نقلها إلى مستشفى فرشوط، وطالبة أصيبت بحالة إعياء بمدرسة الثانوية بنات في قنا، وتم نقلها إلى مستشفى قنا العام.

كما أصيب عبدالرحمن محمد فؤاد، طالب بأزمة صدرية، وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي، وآخر بحالة إعياء وتم نقله إلى المستشفى، كما أصيب محمود أسامة محمود، طالب بمدرسة الشهيد اسلام بنجع حمادي بحالة هبوط، وتم نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج.

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بقنا يبلغ ١٨١١٢ طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات أمام ٤٨ لجنة بمختلف مراكز المحافظة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads