رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لطلاء واجهات المنازل بمدن المحافظة

الخميس 11/يوليه/2019 - 11:49 م
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لطلاء واجهات المناز
الغردقة : رياض إبراهيم

اجتمع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس بديوان عام المحافظة مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ودهان واجهات المنازل بكافة مدن المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدن المحافظة الساحلية وسيمثل عائد استثماري كبير للمحافظة، كما أشار المحافظ أن عملية تطوير المدينة القديمة بالغردقة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالى لمدينة الغردقة، إضافة إلى أن ذلك يأتى في خطة تخويل مدينة الغردقة الى أجمل المدن السياحية بالعالم .
وأشار المحافظ إلى أن خطة التطوير تستهدف كافة المحاور الرئيسية والشوارع المرتبطة بها لتعطى انطباعا جيدا لدى الجميع وتنقل الصورة الحضارية التى تتمتع بها المحافظة .

كما أكد المحافظ على رؤساء المدن بسرعة الانتهاء من أعمال الدهانات بالعمارات والمساكن فى المناطق التى يتم أعمال التطوير بها مؤكدا على إستهداف كافة الأماكن والعمائر الاهلة بالسكان.
حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads