رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

التعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. والوزارة تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل النتيجة غدًا

السبت 13/يوليو/2019 - 05:55 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمود محمد
اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/ 2019، وتمت تهنئة الأوائل هاتفياً، بحضور خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات.
وأعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقينSTEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب "دمج".

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة، و(10) طلاب فى علمى رياضة، و(10) طلاب فى الشعبة الأدبية.
ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مؤتمرًا صحفيًا غدا الأحد بمقر الوزارة، لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019، على أن تعلن فى المدارس الاثنين، مشيرة إلى أن مديرى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتائج من الكنترولات تمهيدا لوصولها إلى المدارس فى موعدها، وشددت المصادر على أن مندوبى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتيجة الأحد لإعلانها يوم الاثنين فى المدارس، حيث يستطيع الطالب أن يعرف نتيجته من المدرسة بدون أى مقابل مادى، إلى جانب أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا على موقع الوزارة.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads