رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

البحرين للثقافة والآثار تقدم مسرحية «اللعبة»

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 07:58 ص
البحرين للثقافة والآثار
البحرين للثقافة والآثار تقدم مسرحية «اللعبة»
وكالات
تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين مسرحية «اللعبة»، ضمن مهرجان صيف البحرين 2019م، وذلك اليوم الثلاثاء، الساعة 7:00 مساءً في الصالة الثقافية، والدعوة العامة.

وتعرض مسرحية «اللعبة»، التي أنتجها مسرح بني ياس الإماراتي، أسلوباً غير تقليدي في الأداء المسرحي من خلال المزج بين مسرح العرائس والمسرح الكلاسيكي ويقدّمها نخبة من نجوم المسرح الإماراتي. وتتوجه المسرحية برسالتها لجمهور الأطفال (من 6 إلى 12 سنة)، حيث تتناول حكاية مجموعة من الأصدقاء الذين يعملون في مخبز للدونات، على أمل أن يتحقق حلمهم الكبير بفتح مخبزٍ كبير على الضفّة الأخرى من النهر، إلا أنّ الأحداث لا تسير كما هو متوقّع.

هذا وتتوجه هيئة البحرين للثقافة والآثار بجزيل الشكر والامتنان لداعمي مهرجان صيف البحرين وهم: شركة البداد العالمية، سيباركو(Cebarco)، استوديو عمّار بشير للإبداع الفني، شركة ديزاين كرياتيف (DesignCreative)، شركة بابكو، شركة إبراهيم كانو، AA Car Rentals وعليا فلاورز. كذلك تشكر الهيئة الجهات التي ساهمت في إنجاح المهرجان وهي: وزارة الصّحة، وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وزارة شؤون الشباب والرياضة، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، المحافظة الجنوبية، المجلس الأعلى للبيئة، مركز عيسى الثقافي، مجلة وطني، مايسترو للصوت والضوء وشركةmii2 للإنتاج. كذلك تثمّن هيئة الثقافة دعم السفارات التي شاركت في إثراء برنامج مهرجان صيف البحرين 2019م وهي سفارات كل من: مصر، اليابان، فلسطين، إندونيسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية والإمارات العربية المتحدة، السودان والمملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات حول مهرجان صيف البحرين وفعالياته المختلفة يمكن زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت culture.gov.bhأو تصفّح صفحات هيئة الثقافة على مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان: @culturebah.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads