رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أشهر بديل لـ واتساب .. إليك أفضل مميزات تطبيق Telegram

الخميس 18/يوليه/2019 - 03:49 ص
أشهر بديل لـ واتساب
أشهر بديل لـ واتساب .. إليك أفضل مميزات تطبيق Telegram
طه لمعى

يحتوى تطبيق المراسلة الفورية "تليجرام" على العديد من الميزات الرائعة التي تسهّل استخدامه، وتجعله منافسًا قويًا لتطبيق واتساب، وبحسب ما ذكره موقع "Techzim"، هناك بعض الميزات المتقدمة في تيليجرام وغير متوفرة في واتساب، إليك 7 من أفضل ميزاته.

1.تسجيل الدخول للموقع Login for Websites: يحتوي تيليجرام على أداة تستخدم لتسجيل الدخول للمواقع التي تدعم تسجيل الدخول بواسطته، مع إبقاء رقم الهاتف مخفيًا.

2.تلسكوب Telescope: وهي ميزة تسمح للمستخدمين بتصوير فيديوهات قصيرة مباشرة عبر الكاميرا وإرسالها للمتابعين، وعرضها في مكان مخصص لها.

3.قفل الدردشات Lock Chats: هى ميزة أمان إضافية داخل التطبيق يمكنك من خلالها قفل الدردشات بواسطة رمز مرور أو بصمة إصبعك، فإذا تمكن أحد ما من الوصول إلى هاتفك لن يستطيع قراءة سجلات الدرشة الخاصة بك،

4.رسائل التدمير الذاتى Self-destructing private messages: بفضل ميزة التشفير من طرف إلى طرف يحتوي تيليجرام على ميزة تتيح للدردشات أو الصور تدمير نفسها بعد فترة زمنية معينة، حيث يسمح لك التطبيق بتعيين مؤقت ذاتي التدمير لرسائلك.

5.تحرير الرسائل المرسلة Editing sent messages: من خلال تلك الميزة يسمح لك التطبيق بتحرير الرسائل المرسلة (التى تم إرسالها بالفعل) لتصحيح الأخطاء الإملائية أو تعديلها.

6.آخر ظهور Last Seen: يمكنك تفعيل هذه الميزة أن كنت مشغول ولا تستطيع الرد على رسائل أصدقائك، ويمكنك تبديل من يمكنه رؤية آخر ظهور.

7.جواز سفر تيليجرام Telegram Passport: تتيح هذه الميزة للمستخدم إضافة بيانات هوايته الشخصية أو جواز سفره مع الحفاظ على سرية تلك البيانات، وتزويد الخدمات والشركات بها بسهولة أذا تطلب الأمر ذلك دون الحاجة لإعادة كتابتها باستمرار.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads