اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ماذا يحدث إذا وضعتي الملوخية على بشرتك؟

الخميس 25/يوليه/2019 - 10:42 ص
ماذا يحدث إذا وضعتي
ماذا يحدث إذا وضعتي الملوخية على بشرتك؟
شروق الدقادوسي
تعد الملوخية من الأطعمة الخضراء التي يعشقها الكثير، ويتقن المصريون عمل الملوخية وبالرغم من تداول الملوخية بالأسواق، إلا أن العديد لايعرف فوائدها وخصوصا التجميلية .

وكشفت خبيرة التجميل مي همام اهمية الملوخية للبشرة حيث انها تمنع تشققات الجلد والتقرحات، خاصة عند التعرض لأشعة الشمس الضارة" فوق البنفسجية".


وأشارت إلى أن الملوخية تحتوى الملوخية على مادة الكاروتين التي تعتبر مادة واقية من مرض البلاجرا الذي يسبب تشققات الجلد وتمنع الملوخية ظهور تجاعيد البشرة، وتحارب الشيخوخة المبكرة.


ماسك الملوخية من الاقنعة المغذية للبشرة، والتي يجب ان تطبيقها وخصوصا في الصيف من خلال خلط الملوخية مع اللبن والليمون ووضعها على البشرة حتى تجف وغسلها بعد نصف ساعة.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads