رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سامسونج تقصر إطلاق هاتف جالاكسي فولد القابل للطي على الأسواق الرئيسية

الأحد 28/يوليه/2019 - 05:12 ص
سامسونج تقصر إطلاق
سامسونج تقصر إطلاق هاتف جالاكسي فولد القابل للطي على الأسواق
طه لمعى
تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، إطلاق هاتفها الذكي الأول القابل للطي "جالاكسي فولد" في شهر سبتمبر المقبل بعد إجراء تحسينات على تصميمه، فقط في عدد من الأسواق الرئيسية.

ووفقا لموقع "جي إس إم أرينا" الإلكتروني، فإن الهاتف الذي تأجل موعد إطلاقه الأصلي في 26 أبريل الماضي بسبب اعتبار المراجعين التقنيين له أنه غير معمر، سيتم إطلاقه في الأسواق الرئيسية فقط – وهي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وكوريا الجنوبية، على عكس إعداد الشركة في وقت سابق لإطلاق الجهاز في المزيد من الأسواق.

وبحسب الشركة الكورية الجنوبية، سيأتي الهاتف الجديد، بعد التعديلات، مزودا بطبقة حماية أعلى شاشاته تمتد إلى ما وراء إطاره الخارجي، مما يجعلها تبدو وكأنها جزء أساسي من بنية الشاشة وليست جزءا خارجيا قابلا للإزالة.

ويأتي الهاتف الذكي المميز مزودا بمعالج "كوالكوم سنابدراجون 855" ثماني النوى، وذاكرة سعتها 12 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلي سعة 512 جيجا بايت. وطاقم كاميرات رقمية ثلاثية خلفية بدقة وضوح 16 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة وضوح 10 ميجا بكسل لعشاق تصوير السيلفي.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads