رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حجاج الجمعيات الأهلية من الشرقية يغادرون للأراضى المقدسة

الأحد 28/يوليو/2019 - 02:17 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الشرقية: مصطفي اسماعيل
يناقش مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى اجتماعه،  الأحد، برئاسة جبالى المراغى، رئيس الاتحاد ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، العديد من القضايا والتقارير الخاصة برعاية الطبقة العاملة.
صرح النائب محمد وهب اللـه، الأمين العام ورئيس اللجنة التشريعية باتحاد العمال، أن الاجتماع الذى يضم رؤساء النقابات العامة سيناقش الإجراءات التى اتخذتها الحكومة بشأن تطبيق القرارات والقوانين التي أصدرها مجلس النواب، في ضوء توجيهات القيادة السياسية الخاصة بتحسين منظومة الأجور للعاملين بالدولة، مشددا على تفاعل رؤية التنظيم النقابي في التطبيق واستحقاق العاملين بالقطاعين العام والخاص لهذه المزايا بهدف تحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين. 
وأضاف أن الاجتماع سيناقش تقريرا حول تنمية الموارد المالية والاستثمار الأمثل للأصول غير المستغلة للاتحاد العام ليتمكن من أداء دوره الوطنى فى تدريب وتأهيل الكوادر النقابية وإعداد العمالة الماهرة وتنفيذ خطة لتطوير الجامعة العمالية استعدادا للعام الدراسي الجديد وتطوير نشاط الاتحادات المحلية بالمحافظات.
ولفت وهب الله إلى أنه سيعرض على المجلس تقريرا عن مشاركة وفد الاتحاد العام فى مؤتمر العمل الدولي الذي عقد الشهر الماضي بجنيف.. وعرض الخطوات التي اتخذتها الحكومة ومجلس النواب لتعديل بعض مواد قانون النقابات العمالية وحرية حق التنظيم بهدف تعميق الحوار الاجتماعي بين طرفي العمل.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads