رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ المنوفية يشهد إجتماع اللجنة العليا لإعداد الخطة الإستراتيجية لجامعة المنوفية 2020 / 2030

الأحد 28/يوليه/2019 - 04:16 م
محافظ المنوفية يشهد
محافظ المنوفية يشهد إجتماع اللجنة العليا لإعداد الخطة الإستر
المنوفية - حمادة يوسف
شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الإجتماع الرابع للجنة العليا لإعداد الخطة الإستراتيجية لجامعة المنوفية 2020/2030 ، بحضور الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من رؤساء الجامعة السابقين وأمين عام الجامعة ، والأمين العام المساعد للتخطيط وعمداء كليات التجارة والأداب والصيدلة بالجامعة .
في بداية الإجتماع توجه رئيس جامعة المنوفية بالشكر للواء سعيد عباس علي إنضمامة لفريق العمل والتعاون في وضع الإستراتيجية العامة للجامعة 2030 وقام باستعراض ما تم في الجلسات الماضية وتوزيع الأنشطة والمهام الواردة بخطة العمل وما تم إنجازة في المرحلة الأولي وعرض بنود المرحلة الثانية الجاري العمل بها.
هذا وقد تناولت الجلسة عرض تحليلي لبنود المرحلة الثانية والتي تشمل تشخيص الوضع الحالي للجامعة في ضوء متغيرات البيئة الداخلية والخارجية وتقديم عرض تحليلي لعناصر البيئة الخارجية من الفرص والتهديدات ومناقشة كيفية إستغلال هذة الفرص والتغلب علي التهديدات ، كما تم مناقشة المقترحات والأفكار المختلفة لزيادة نقاط القوة والتغلب علي نقاط الضعف .
من جانبه أعرب محافظ المنوفية عن سعادتة بتواجدة وسط هذة الكوكبة من القيادات الجامعية ، مشيداً بفكرة هذا التعاون فيما بينهم لوضع الخطة الإستراتيجية للجامعة مما يعكس روح فريق العمل الذي يعلي المصلحة العامة ويساهم في تطوير الجامعة علي كافة المستويات .
وفي ذات السياق إستعرض محافظ المنوفية أوجة التعاون المختلفة بين الجامعة والمحافظة مؤكداً علي أن جامعة المنوفية تعد بيت الخبرة والإستشاري الأول للمحافظة نظراً لكونها تضم نخبة متميزة من العلماء والباحثين الأجلاء .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads