رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

استمرار "ابدأ حلمك" بثقافة أسيوط

الإثنين 29/يوليه/2019 - 10:29 ص
استمرار ابدأ حلمك
استمرار "ابدأ حلمك" بثقافة أسيوط
حنان محمود
قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة أسيوط، حيث أقيمت أمسية شعرية بنادى أدب أسيوط بحضور لفيف من أدباء و شعراء نادى الأدب بأبوتيج منهم الشاعر محمد المجريسى ومحمد على اﻷسيوطى وبعض الشعراء من المواهب الشابة منهم عبد الرحمن مدين ومصطفى القناص حيث تنوعت القصائد الشعرية ما بين العامية والفصحى، أعدتها وقدمتها الشاعرة سامية ربيع والكاتب المسرحى نعيم الأسيوطى.

انطلقت أولى فعاليات مراجعة مادة الكيمياء اولى ثانوى تقديم عيد كامل ضمن فعاليات برنامج الإبداع الصيفى المجانى بقصر ثقافة ديروط، بالإضافة إلى استمرار فعاليات برنامج النادى الصيفي تحت عنوان "فن . إبداع . ترفيه" بجانب ورشة تعليم اللغة الفرنسية بمكتبة صلاح شريت بريفا والتى يقدمها أحمد سيد، كما نظم قصر ثقافة الغنايم ورشة للرسم إبدع فيها الأطفال ورسموا ما يحلو لهم من مناظر طبيعية تناسبت مع ميولهم الفنية.

نظم قصر ثقافة ابوتيج ورشة الخط العربي بالتعاون مع جمعية الرواد بالقصر، حيث قدمت المدربة ناهد صالح أولى مستويات تعليم الخط العربى وكتابة الحروف بالخط النسخ، وأقام قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر ببنى مر ورشة التفصيل والخياطة لحفيظة سعد والتى قدمت شرح مفصل لقص العباءة والكم، كما تم استكمال كورس الكمبيوتر وشرح ويندوز 10 لعلياء الشريف والتى قدمت شرح عمل ملفات جديدة.

بينما تستمر فعاليات ورشة "إبدأ حلمك" لإعداد الممثل الشامل بالإقليم على مسرح قصر ثقافة أسيوط وتدريب عن الحلم والكابوس والخروج عن المألوف مع د. عمرو الأشرف، بالإضافة إلى ورشة الفنون الشعبية للطفل ضمن فعاليات نادى الطفل الصيفي بالقصر مع المدرب شعبان حامد.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads