رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

برلماني يشيد بتوجيهات السيسي لتذليل الصعوبات أمام مشاركة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020

الإثنين 29/يوليه/2019 - 10:38 ص
برلماني يشيد بتوجيهات
برلماني يشيد بتوجيهات السيسي لتذليل الصعوبات أمام مشاركة مصر
طه لمعى

أشاد حسين عشماوي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بجهود الرئيس السيسي في جميع المجالات والاهتمام والمتابعة الدقيقة لجميع الفنون الرياضية، لافتًا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي بتذليل العقبات أمام مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 خطوة إيجابية نحو نجاح كبير ينتظر مصر.

وأضاف "عشماوي" في تصريحات صحفية، أن مصر تمتلك المقومات الاساسية والقدرة على التصدر والنجاح في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المنظومة الكروية في مصر تحتاج إلى عملية تطوير حتى تكون مستعدة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وطالب عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بضرورة التركيز على رفع الكفاءات البدنية والنفسية والغذائية والصحية لجميع اللاعبين لضمان تقديم أفضل أداء في البطولة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة.

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول جهود تطوير المنظومة الكروية في مصر، وتطورات مشروع الموهبة والبطل الأولمبي، والاستعدادات الجارية لمشاركة مصر في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، بالاضافة الي تطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وجه الرئيس السيسي في هذا الإطار باتباع الأساليب العلمية في إعداد اللاعبين وتدريبهم وتذليل جميع الصعوبات أمامهم من أجل المنافسة الجادة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ مؤكدًا سيادته علي التعامل مع جميع مكونات المنظومة الرياضية بما في ذلك النواحي البدنية والنفسية والغذائية والصحية إلى جانب التدريبية والفنية، وذلك بالنظر لكون الرياضة تمثل منظومة متكاملة تشمل العديد من العناصر المتداخلة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads