رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليوم.. محمد صلاح ينضم إلى ليفربول

الإثنين 29/يوليه/2019 - 11:58 ص
اليوم.. محمد صلاح
اليوم.. محمد صلاح ينضم إلى ليفربول
أحمد سامي
ينضم اليوم الاثنين، النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الريدز المقام في فرنسا من أجل الاستعدادات الأخيرة للفريق لبداية الموسم الجديد.



ليفربول أعلن عبر موقعه الرسمي أن محمد صلاح والثنائي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو سينضمون لمعسكر الفريق المقام في مدينة «إيفيان» الفرنسية، بعدما تم منحهم إجازة إضافية بسبب إرتباطاتهم الدولية هذا الصيف.



ويغيب صلاح، عن تدريبات ليفربول استعدادا للموسم الجديد، بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بينما يغيب الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينيو، بعد تتويجهما مع منتخب "السيليساو" بلقب كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».



وينضم محمد صلاح لمعسكر ليفربول قبل أسبوع على المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد 4 أغسطس، على ملعب «ويمبلي»، في بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزي.



ودخل نادي ليفربول معسكرا تدريبيا في مدينة إيفيان، ومن المقرر خوضه مواجهة ودية ضد ليون الفرنسي في جنيف، في 31 يوليو الجاري، قبل مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، فيما تبدو حظوظ محمد صلاح صعبة للغاية في المشاركة بالمباراة كونها تقام بعد 48 ساعة على إنضمامه للتدريبات.

محمد صلاح، سيبدأ موسمه الثالث مع نادي ليفربول بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من نادي روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو.

وقضى محمد صلاح موسمين رائعين مع ليفربول وحصل خلالهما على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على حساب توتنهام، كذلك الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسمين الماضيين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads