رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نجل أنغام يفجر مفاجأة : لا يمكن أن أؤذي أمي لكني أحتقر زوجها

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 01:12 م
نجل أنغام يفجر مفاجأة
نجل أنغام يفجر مفاجأة : لا يمكن أن أؤذي أمي لكني أحتقر زوجها
مي أحمد
أكد عمر عارف، نجل الفنانة أنغام، أنه لا يُكن لوالدته إلا كل الحب والاحترام، على الرغم من اختلافه مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم.

نشر "عارف" عبر حسابه الشخصي على موقع instagram، صورة له مع والدته، وعلق عليها كاتبًا: "لإنهاء ذلك الجدل، هي أمي، ولن أدير ظهري لها أبدًا، حتى وإن لم نتفق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني أوذيها، فهو لا يعرفني جيدًا، كل تصرفاتي معها، نابعة من داخلي لأنني أحبها وأهتم بها، ولا يحق لأي أحد منكم المهاجمة أو حتى الدفاع عني".

تابع: "لقد تم نشر مشاكلنا على الملأ، لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة، ومن يعرف أمي جيدًا، فسيعلم كم الضغط الذي تتعرض له بسببه، سأظل دائمًا صادقًا مع نفسي، وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة، نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن لا تفكروا في أنني أريد أن أوذي والدتي".

أضاف عمر موجهًا حديثه إلى "إبراهيم": "أنت لا تحب أمي أكثر مني"، ثم وجه حديثه بعد ذلك لأنغام: "أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي، السند الوحيد لكي، ولا يمكن لأي أحد أن يحل مكاننا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الأشخاص، أحبك إلى الأبد يا أمي".

يشار إلى أن بعض الشائعات كانت قد ترددت مؤخرًا، حول خلافات بين أنغام وابنها عمر عارف، بسبب زواجها من الموزع أحمد ‏إبراهيم، وتردد أن عمر ألغى متابعة والدته على Instagram، وحذف كافة الصور التي جمعتهما معًا، إلا أن عمر خرج لينفي كل الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنه في حال وقوع مشكلة سيتحدث عنها بشكل صريح.‏
نجل أنغام يفجر مفاجأة : لا يمكن أن أؤذي أمي لكني أحتقر زوجها

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads