رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليوم.. إعلان تفاصيل المهرجان القومي للمسرح

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 04:56 م
اليوم.. إعلان تفاصيل
اليوم.. إعلان تفاصيل المهرجان القومي للمسرح
امال بدوى
تعقد إدارة المهرجان القومى للمسرح المصرى، برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل الدورة الثانية عشرة، في السادسة من مساء الأربعاء، بمقر المجلس الأعلى للثقافة.
وكشفت ادارة المهرجان، عن أسماء بعض المكرمين، وهم: الكاتبان الكبيران يسري الجندي، والسيد حافظ، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وسيعلن خلال المؤتمر كافة تفاصيل الدورة المقبلة التي ستنطلق في 17 أغسطس وتستمر حتى 30 من الشهر نفسه.
يذكر أن المهرجان يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري.
كما يهدف لتشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.
يترأس هذه الدورة، الفنان القدير أحمد عبدالعزيز، وتضم اللجنة العليا للمهرجان خبرات مختلفة وتخصصات متنوعة من المسرحيين المصريين من أجيال مختلفة وهم الناقد محمد بهجت، والناقدة رنا عبدالقوي، والفنانة عزة لبيب، والفنانة فاطمة محمد علي، كما ضمت اللجنة أيضا المخرج أحمد السيد، والمنتج هشام سليمان.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads