اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

6 وجبات تتسبب في الغازات والانتفاخ

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 04:43 م
6 وجبات تتسبب في
6 وجبات تتسبب في الغازات والانتفاخ
حنان محمود
ترجع حوالي نصف مشاكل الانتفاخ والغازات إلى الهواء المبتلع، فيما يعود النصف الثاني إلى ما كان يجب عدم تناوله أو شربه. فعندما لا تتمكن القناة الهضمية من تحريك الطعام بكفاءة، أو عندما تكون غير قادرة على هضم مادة غذائية معينة، تتراكم الغازات في الأمعاء السفلية، مما يسبب الانتفاخ والانزعاج، وفقاً لما نشره موقع “My Fitness Pal”.
إن اتباع نظام غذائي غني بالفواكه، والخضراوات، والبكتيريا الصحية يمكن أن يساعد في تدعيم بطانة الأمعاء ومنع البكتيريا السيئة (النوع الذي يسبب الغازات والانتفاخ وعسر الهضم) من دخول مجرى الدم.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads