اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"لينا الفيشاوي":تسير على خطى والدها وجدها وجدتها فى الفن

الأحد 04/أغسطس/2019 - 11:59 ص
لينا الفيشاوي:تسير
"لينا الفيشاوي":تسير على خطى والدها وجدها وجدتها فى الفن
مي أحمد
بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي وظهور حفيدته لينا وحديثها عن جدها وافتقادها له، زاد عدد متابعيها عبر حسابها على Instagram.

وتتواصل لينا مع متابعيها وتجيب على أسئلتهم من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على Instagram، ومن ضمن الأسئلة التي تلقتها سؤالا حول المهنة التي تتمنى أن تمتهنا عندما تكبر.

أجابت لينا لتكشف أنها ستسير على خطى والدها وجدها وجدتها، إذ تريد أن تصبح ممثلة.

كانت لينا الفيشاوي أعلنت أنها لم تستطع حضور جنازة وعزاء جدها بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا، حيث تعيش مع والدتها، إذا جاءت إلى مصر.
 "لينا الفيشاوي":تسير على خطى والدها وجدها وجدتها فى الفن

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads