رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محمد صلاح يبدأ تحديات الموسم بمواجهة ثأرية أمام مانشستر سيتي

الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:38 م
محمد صلاح يبدأ تحديات
محمد صلاح يبدأ تحديات الموسم بمواجهة ثأرية أمام مانشستر سيتي
أحمد سامي
يستضيف ملعب ويمبلي العريق مباراة ثأرية بين ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين على لقب الدرع الخيرية قبل افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.



وتزيد المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الموسم الماضي من قيمة المباراة والصراع على الدرع الخيرية، في ظل تتويج أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالبريميرليج على حساب ليفربول بفارق نقطة وحيدة في نهاية الموسم الماضي.



ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لتأكيد تفوقه على مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز مجددًا على جوارديولا رغم تفوقه عليه في الدوري ودوري أبطال أوروبا لأكثر من مرة.



ومن المتوقع أن يبدأ كلوب المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان ديك، آندريه روبرتسون، فابينيو، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو.



ويغيب الدولي السنغالي ساديو ماني عن تشكيل ليفربول المتوقع بسبب حصوله على راحة قانونية عقب مشاركته في نهائي كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده وهي البطولة التي استضافتها مصر في الفترة من 26 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الماضي.



وعلى الجانب الآخر يتوقع أن يبدأ جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من برافو، وووكر وستونز ولابورت وميندى وجوندوجان ودى بروين وسيلفا وبرناردو سيلفا وستيرلينج وأجويرو.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads