اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

فاجعة تهز بريطانيا .. مراهق يلقي بطفل من الدور العاشر أمام أمه

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 02:36 ص
فاجعة تهز بريطانيا
فاجعة تهز بريطانيا .. مراهق يلقي بطفل من الدور العاشر أمام أ
امال بدوي
في حادث مفجع هز أرجاء بريطانيا، سقط طفل من الدور العاشر وسط صراخ أمه بعد أن دفعه مراهق من شرفة مؤسسة "تيت" التي تحتوى على عدد من المتاحف ظهر اليوم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، ألقت الشرطة القبض على صبي يبلغ من العمر 17 عامًا للاشتباه في أنه حاول القتل ، ويصارع الطفل من أجل حياته في المستشفى.

فيما تم غلق المعرض الفني مع عدم السماح لأي شخص بالدخول أو الخروج ، بعد سقوط الصبي من منصة العرض الخارجية في الطابق العاشر من مبنى بلافاتنيك وتم العثور عليه فوق سطح الطابق الخامس.

أغلق المعرض الموجود على الضفة الجنوبية لنهر التيمز جميع نقاط الدخول والخروج اليوم في حوالي الساعة 3 مساءً بعد الحادث.

وهرعت فرق الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم نقل صبي إلى المستشفى عقب وصول سيارة إسعاف جوية.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads