رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس بعثة الحج المصرية يتفقد مقر حجاج التضامن الاجتماعي بمكة المكرمة

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 12:58 م
رئيس بعثة الحج المصرية
رئيس بعثة الحج المصرية يتفقد مقر حجاج التضامن الاجتماعي بمكة
شروق الدقادوسي
زار وزير الري والموارد المائية ورئيس البعثة المصرية للحج د.محمد عبدالعاطي، مساء الثلاثاء 6 أعسطس، مقر بعثة وزارة التضامن الاجتماعي، بفندق الإيمان جراند بمكة المكرمة.
رافق د.محمد عبدالعاطي، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي أيمن عبد الموجود، ومساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية والرئيس التنفيذي لمكتب شئون حجاج مصر اللواء عمرو لطفي، وسكرتير عام البعثة الرسمية اللواء ممدوح العدوي، ورئيس البعثة الطبية د.محمد ضاحي، ورئيس بعثة السياحة مجدي شلبي.
تناول اللقاء استعراض الخدمات المقدمة للحجيج، حيث اطمئن رئيس البعثة المصرية للحج، على الحالة الصحية لهم وبذل الجهود لتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض الحجيج والتنسيق بين البعثات، وذلك في إطار خدمة ضيوف الرحمن، مشيدا بالجهود المبذولة هذا العام والذي سيشهد تحسنا عن الأعوام السابقة في نوعية الخدمات المقدمة.
وقام «عبدالعاطي» خلال زيارته بتفقد فنادق بعثة حج التضامن الاجتماعي، والتقى بعدد من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية، حيث تبادل معهم الحديث، واستمع إلى الخدمات التي تقدمها بعثة التضامن الاجتماعي لهم، كما تفقد العيادات الطبية، واستمع إلى عدد من الحجيج المتواجدين بالعيادة، واستفسر منهم عن الخدمة الطبية المقدمة كما قام بزيارة الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية.
استمع «عبدالعاطي» إلى شرح توضيحي قدمه رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي حول الخدمات التي توفرها بعثة التضامن الاجتماعي للحجيج، مشيرا إلى أن البعثة تخدم ١٢ ألف حاجا وأن غرفة العمليات المركزية للبعثة في حالة انعقاد مستمر على مدار ٢٤ ساعة، حيث تتلقى الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالحجيج، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة للحجيج بالفنادق للتأكد من جودة الخدمات المقدمة كما تتم متابعة المطاعم
وأكد رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي أيمن عبد الموجود، أن هناك متابعة مستمرة للحالات المرضية بالمستشفيات وعددها ٤ حالات وانه حاليا يتم تكثيف الجهود نحو الاستعداد لأداء مناسك الحج.
وكان الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، رئيس بعثة الحج الرسمية، قد وصل للأراضي المقدسة، مساء الاثنين الماضي.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads