رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بالتنسيق بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان الخيرية..

المنوفية : تنفيذ القافلة الثانية من مبادرة نور حياة بمركز شباب مدينة تلا

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 10:08 م
المنوفية : تنفيذ
المنوفية : تنفيذ القافلة الثانية من مبادرة نور حياة بمركز شب
المنوفية - حمادة يوسف
أعلن الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية على أنه تم تنفيذ القافلة الطبية الثانية من المبادرة الرئاسية " نور حياة " والتى قد أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار والتى ينفذها صندوق تحيا مصر بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان بالمحافظة وذلك بمركز شباب مدينة تلا .

حيث أوضح درغام علي أنة تم الكشف علي عدد 870 حالة حتي الأن وتم تحديد الحالات الأكثر إحتياجاً والمستهدفة ضمن المبادرة من خلال أبحاث إجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة كما تقوم الجمعية بنقل الحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً بالمجان خلال فترة عمل القافلة.

هذا وقد أشار مدير جمعية الأورمان بالمنوفية علي أنة تم تحديد ميعاد القافلة القادمة أيام 22 و 23 و 19 و 30 من الشهر القادم فعلي من يرغب الحجز التوجة لمكتب جمعية الأورمان بمدينة شبين الكوم وسيتم إخطارة بمكان القافلة .

من جانبه وجه محافظ المنوفية بضرورة بتذليل كافة العقبات التى تعوق عمل المبادرة مشيراً أن القافلة تعمل على مدار يومين وتستهدف الكشف على 1000 مواطن من الفئات الأكثر إحتياجاً لإجراء الكشف الطبى وتسليم العلاج والنظارات للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار مجاناً من داخل القافلة فضلاً عن تحويل الحالات المتطلبة تدخلاً جراحياً إلى المستشفى العسكرى بالمحافظة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads