رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

لماذا حذفت سامسونج إعلانها الساخر من آبل

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 05:16 ص
لماذا حذفت سامسونج
لماذا حذفت سامسونج إعلانها الساخر من آبل
طه لمعى

اعتادت الشركات الكبرى في عالم التكنولوجيا السخرية من بعضهم البعض كنوع من الإعلانات والدعاية التي تأتي في صالحهم، ولعل أبرز تلك السخريات كان إعلانا أطلقته سامسونج للسخرية من "أبل"، فعندما طرحت الشركة الأمريكية هاتف "آيفون 7" عام 2016 دون مخرج للسماعات، سخرت سامسونج منها عن طريق إعلان بوضح كيف يضطر مستخدمي هواتف "آيفون" الجديدة للجوء إلى وصلة إضافية من أجل شحن الهاتف وتوصيل السماعة السلكية في الوقت ذاته.

واستمرت حملة "سامسونج" الساخرة مع إطلاق "جالكسي إس 9"، بإعلان تنظر فيه امرأة مسافرة بتمعن إلى راكب يجلس إلى جوارها في طائرة، لأن بإمكانه توصيل سماعة سلكية لهاتفه الـ "سامسونج" بينما لا يمكنها هي ذلك.


واضطرت سامسونج إلى حذف إعلاناتها الساخرة من "أبل" من منصاتها الرسمية بعد إطلاق "جالكسي نوت 10" الذي أطلقته دون مخرج للسماعات على غرار هواتف الـ"آيفون".

ويحتوي هاتف جالاكسي نوت 10 Note 10 على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بينما يحتوي Note 10 Plus على أربع عدسات بالإضافة إلى جهاز استشعار، موضوعة بالقرب من الفلاش، كما تم نقل الكاميرا الأمامية إلى وسط الشاشة، وهي عدسة واحدة - على غرار Samsung Galaxy S10، وكما هو متوقع، يحتوي الجزء السفلي من الهاتف على قلم Stylus المميز.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads