رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

موعد لقاء ليفربول ضد تشليسي بكأس السوبر الأوروبي

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 07:10 ص
موعد لقاء ليفربول
موعد لقاء ليفربول ضد تشليسي بكأس السوبر الأوروبي
أحمد سامي
يستضيف ستاد "فودافون أرينا" معقل نادى بشكتاش التركى مباراة السوبر الأوروبي بين العملاقين ليفربول وتشيلسي خلال المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2019.

وحقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة هدفين دون في موسم 2018-2019، فيما توج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 4-1.

وافتتح ليفربول الدوري الإنجليزي بفوز عريض على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب أنفيلد، وسجل خلالها أهداف الريدز كل من جرانت هانلي بالخطأ في مرماه ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأوريجي، فيما أحرز تيمو بوكي هدف الضيوف بالشوط الثاني.

فيما سحق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي بأربعة أهداف دون مقابل، في أول مباراة رسمية للمدرب فرانك لامبارد مع "البلوز"، في مستهل مشوار الفريقين في "البريمييرليج".

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من الإنجليزي ماركوس راشفورد بواقع هدفين، والفرنسي أنطوني مارسيال، والويلزي دانييل جيمس.

وسيتم إذاعة مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء المقبل على قناة بي إن سبورت 1 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والتي تقام على ملعب بشكتاش بتركيا.

ويأمل صلاح ورفاقه في افتتاح الموسم الجديد بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي، فيما يحتاج المدرب فرانك لامبارد لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد برباعية في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وغاب الدولي المصري، محمد صلاح عن قائمة التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا، بالجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فيما تواجد الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي على رأس التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا بالجولة الأولى من "البريميرليج"، بعد نجاحه في صناعة هدفين من خماسية فريقه أمام واتفورد.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads