رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ القليوبية يوجه بسرعة التحقيق فى واقعة تربية طيور أعلى سطح مكتب بريد ببنها

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:45 م
محافظ القليوبية يوجه
محافظ القليوبية يوجه بسرعة التحقيق فى واقعة تربية طيور أعلى
القليوبية: حسن عطية

أمر الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بسرعة التحقيق في واقعة تربية "الطيور" أعلى سطح مكتب بريد المنشية بمدينة بنها.

وأكد محافظ القليوبية أن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وسيحاسب المسئول عن الواقعة موضحا أنه في انتظار نتائج التحقيق من اللجنة المشكلة، قائلا: "المخطئ سيحاسب".

وكان محمد قاسم مسئول هيئة البريد بالقليوبية قرر تشكيل لجنة من التفتيش وأخرى من الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأكد مصدر مسئول ببريد القليوبية أن المكتب، مكان مؤقت لتسيير الأعمال لحين الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير التي تتم بالمكتب الرئيسي بمنطقة التمثال في بنها، مشيرا إلى أن مكتب المنشية مكون من طابقين.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا وفيديو لتربية بعض الطيور المنزلية "البط والأوز" أعلى سطح أحد مكاتب البريد بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلى قيام أحد الأشخاص بوضع الطعام والمياه للطيور أمام العشة.

الفيديو المنشور على موقع التواصل الاجتماعي، أثار عدد كبير من التعليقات الساخرة والتساؤلات حول الواقعة منها "ده بط بيبعت البريد المستعجل والحوالات السريعة زي الحمام الزاجل"، فيما قال آخر "ده بط بوليسي حراسة وتأمين للمكان مش أكتر" .. "هيدفعوا الفوائد من فين.. بيشغلوا الفلوس.. ده نشاط اقتصادى".

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads