اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تظاهرات في بغداد تندد بـ "الإساءة" للجيش العراقي

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 09:03 م
 تظاهرات في بغداد
تظاهرات في بغداد تندد بـ "الإساءة" للجيش العراقي
وكالات
تظاهر المئات من العراقيين في العاصمة بغداد ومدينة الديوانية جنوبا، تنديدا بـ "الإساءة" للجيش العراقي، من قبل أحد رجال الدين.
"التظاهرات انطلقت عصر الجمعة وحملت شعارات ترفض الإساءة للجيش وشعارات تضامنية، فيما طالب عدد من المتظاهرين بمحاسبة كل من يسيء للجيش".

وأضاف أن "هذه التظاهرات تأتي بعد أيام على مطالبة رجل دين مقرب من الحشد الشعبي بحل الجيش العراقي".

وجاءت هذه التظاهرات عقب ظهور الأمين العام لشورى العلماء في الحشد الشعبي يوسف الناصري في لقاء تلفزيوني، واعتبرت تصريحات أطلقها خلال اللقاء بأنها مطالبات بحل الجيش العراقي.

وسارعت هيئة الحشد الشعبي في العراق، الأربعاء، لرفض أي "إساءة" للجيش، مؤكدة أن ما صدر عن الناصري في برنامج تلفزيوني يعبر عن وجهة نظره الشخصية ولا تتعلق بالحشد "لا من قريب ولا بعيد".

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads