اخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبني ديوان عام محافظة بورسعيد السفير المصري في جاكرتا يستقبل مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل السفير هشام فتحي قنصل مصر الجديد بجدة محافظة القليوبية تستقبل وفد وزارة التنمية المحلية لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تسليم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق "سيرة حب" على مسرح البالون و"السيرك القومى" يواصل تقديم برنامجه بالعجوزة الأقصر تستعد لأستضافة بطولة الاتحاد الثلاثى للترايثلون وزير المالية.. لنظيره بجنوب السودان: لجنة مشتركة للاستغلال الأمثل لفرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى قبل بداية العام الدراسي.. صرخات اولياء امور تلاميذ فيكتوريا كولدنج بالاسكندرية لوزير التعليم مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لمشروع انشاء 10 صوامع رأسية بقيمة 360 مليون جنيه فى اطار برنامج مبادلة الديون الايطالية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نهاية الشوط الأول.. السيتي يضرب توتنهام بهدفين رائعين

السبت 17/أغسطس/2019 - 07:35 م
نهاية الشوط الأول..
نهاية الشوط الأول.. السيتي يضرب توتنهام بهدفين رائعين
أحمد سامي
تقدم نادي مانشستر سيتي على ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

افتتح رحيم ستيرلينج التسجيل للسيتي في الدقيقة 20، من تمريرة رائعة عن طريقة كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء لستيرلينج الذي سدد رأسية نحو أسفل يسار الحارس لوريس.

وعدل توتنهام النتيجة سريعا عن طريق إيريك لاميلا في الدقيقة 23، من تمريرة طويلة عن طريق ندومبيلي إلى لاميلا الذي استلم الكرة واتجه نحو حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة صاروخية نحو أسفل يمين الحارس إيدرسون لتسكن الكرة الشباك.

وسجل سيرجيو أجويرو هدف التقدم الثاني للسيتي في الدقيقة 35، من عرضية أرضية رائعة عن طريق دي بروين إلى أجويرو الذي سددها بلمسة واحدة في شباك الحارس لوريس.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads