رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مقاتلات من أجل مصر تتحدث عن "الزعيم الذى لاينام" وتأمل بالنظر فى مطلبها

السبت 17/أغسطس/2019 - 09:45 م
مقاتلات من أجل مصر
مقاتلات من أجل مصر تتحدث عن "الزعيم الذى لاينام" وتأمل بالنظ
طه لمعى
أشادت مروة رؤوف المنسق العام لمبادرة مقاتلات من أجل مصر بالجهود العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والتي ساهمت بنهوض الوطن والارتقاء به، معربة عن اعتزازها بفخامة الرئيس وجهوده العظيمة للارتقاء بمصر.

مشاريع عملاقة:
ووصفت المنسق العام لمبادرة مقاتلات من أجل مصر الرئيس السيسي "بالزعيم الذى لاينام " ...فلا يكاد يمر يوم دون أن نسمع عن قيام سيادته بإفتتاح مشاريع جديدة عملاقة تليق بمكانة مصر العظيمة.

وسطر الرئيس السيسى اليوم ملحمة جديدة فى التعمير والبناء بإفتتاح عددًا من المشروعات العملاقة تشمل 1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية، بالإضافة إلى مصنع للتعبئة والتغليف للمنتجات التي يجرى إنتاجها من المشروع ومجمع لإنتاج البذور ، ويأتي المشروع الجديد ضمن المشروع القومي للصوب الزراعية، الذي تنفذه الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ، ويحقق هذا المشروع لمصر أمنها القومى من الغذاء.

كما يهدف المشروع إلى إنشاء مجتمعات زراعية تنموية متكاملة، وإنتاج منتجات زراعية ذات جودة فائقة، وتعظيم الاستفادة من وحدتي الأرض والمياه، وإتاحة فرص عمل جديدة بمناطق الاستصلاح المستهدفة.

ويعادل إنتاج المشروع نحو مليون فدان من الزراعات التقليدية، ويعتمد على ترشيد استخدام المياه تتراوح من 15 إلى 20%، كما يساهم بشكل كبير في زيادة الصادرات الزراعية المصرية، وتدريب عدد كبير من الشباب والعاملين بالمشروع على أساليب التكنولوجيا الحديثة.

الحرب على الإرهاب:
وذكرت مروة بأنه ما كان ليتحقق البناء والتعمير بدون الجهد العظيم الذى بذله الرئيس السيسى فى القضاء على الإرهاب، حيث أن فكرة الإرهابيين مبنية على استنزاف قدرات الدول فى صراع لاينتهى فى صالح من صنع هذا الصراع ، لكن إحنا عايزين نبنى ونعيش والناس تعيش معانا ..

وأكدت أن معركة مصر الحقيقية كما تحدث الرئيس السيسي هي البناء والتعمير للنهوض بمصر.

يذكر أن مروة رؤوف أول مصرية طامحة بلقب اول طيار حربي..

وكانت مروة قد طرحت الفكرة خلال المؤتمر الوطنى السادس للشباب العام الماضى وقوبلت الفكرة بالإشادة والترحيب من قبل فخامة الرئيس الذى مازحها قائلا "عايزة تحاربى يا مروة " وأخبرها بأنه ليس ممانعا وأن الأمر فقط يحتاج لبعض الوقت.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads