رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليوم.. منتخب اليد في المواجهة النهائية أمام ألمانيا

الأحد 18/أغسطس/2019 - 11:34 ص
اليوم.. منتخب اليد
اليوم.. منتخب اليد في المواجهة النهائية أمام ألمانيا
أحمد سامي
يلتقي منتخب مصر الوطني لكرة اليد تحت 19 عامًا مع نظيره الألماني في نهائي كأس العالم للناشئين والمقام حاليًا بمقدونيا، اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

أبطال كرة اليد المصرية حققوا انجازًا غير مسبوق على مستوى البطولة بالوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ تلك الفئة العمرية.

وكان المنتخب قد استهل لقاءاته في البطولة بالفوز على نظيره السويدي بنتيجة 32 - 29، قبل أن يخسر من فرنسا بنتيجة 32 - 28، ثم فاز على نظيره التايواني بنتيجة 36 - 25، واكتسح منتخبنا نظيره الكندي بنتيجة 47 - 20، فيما كان الفوز الأخير بدور المجموعات على المنتخب المجري بنتيجة 31 - 24، وتخطى منتخبنا الوطني عقبة نظيره السلوفيني بنتيجة 30 - 23 في ربع النهائي، وفاز على المنتخب الأيسلندي في دور الـ8 بنتيجة 35 - 31، وأخيرا الفوز على المنتخب البرتغالي بنتيجة ٤١/٣٦.

وتضم قائمة منتخب مصر كلًا من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads