رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

برلمانى يتقدم بمشروع قانون التعاون الزراعى خلال دور الانعقاد الخامس

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:28 ص
برلمانى يتقدم بمشروع
برلمانى يتقدم بمشروع قانون التعاون الزراعى خلال دور الانعقاد
شروق الدقادوسي
قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان أنه سيتقدم بمشروع قانون التعاون الزراعى خلال دور الانعقاد الخامس بالبرلمان، مشيرا إلى أن القانون لم يتم تعديله منذ عام 1952 وحتى الآن.

وأشار تمراز فى تصريحات صحفية, إلى أن مشروع قانون التعاون الزراعى سيتطرق إلى إدخال التكنولوجيا على الزراعات الحديثة وخاصة على الصوب الزراعية، على أن تساهم البنوك الزراعية مع وزارتى الزراعة والرى فى إنتاج صوب للفلاحين الصغار فى الدلتا.

وأكد وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان أننا فى حاجة إلى عودة لفلاح المنتج مرة اخرى، وأن تكون هناك قرى للفلاحين بحيث تخبز لهم الخبز، بدلا من الفرن العادى مما يحقق لهم الاكتفاء الذاتى.

وكان علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن فض دور الانعقاد الرابع، على أن تتم العودة في الخميس الأول من شهر أكتوبر المقبل، بداية دور الانعقاد الخامس.

وأكد علي عبد العال، أن المجلس أنجز في هذا الدور من أدوار الانعقاد أهم التشريعات التي تعكس الصالح القانوني بين الفئات والمصالح، وتلبي الاستحقاقات الدستورية، إذ بلغ عدد مشروعات القوانين التي أقرها المجلس في هذا الدور نحو 156 مشروع قانون بإجمالي عدد مواد بلغ نحو 1701 مادة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads