اخر الأخبار
الدكتور عبدالحليم منصور : الدولة تقوم على دعائم ثلاث السلطة والشعب والحاكم الدكتور محمد بشاري : الدولة القوية شعب مستقر في إقليم معين يخضع لسلطة معينة عبدالله المعتوق يشيد بدور وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي المستنير شيخ مشايخ الطرق الصوفية يتضامن مع مؤتمر الأوقاف ويعلن عقد أول مؤتمر تطبيقي لتوصياته الشيخ عمارو مالام جبرينج : الإسلام لم يضع نظامًا محددًا أو جامدا للحكم لايمكن الخروج عنه حملة مسائية للتصدي للبناء المخالف "بمدينة الخصوص" " العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلي الصين وزيرة السياحة تشارك في جلسة بعنوان "الابتكار والتنمية المستدامة في السياحة" فى روسيا الفريق مهندس كامل الوزير: رفع معدلات السلامة والأمان على الأرصفة التي يجري تطويرها بمحطة دمنهور، حفاظًا على سلامة الركاب والعمل على مدار الساعة وتكثيف أعمال التطوير للإنتهاء منها قبل نهاية العام شكري يبحث مع نظيرته الكينية العلاقات الثنائية ومُستجدات القضايا ذات الاهتمام المُشترك
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تعرف على سبب اعلن إليسا اعتزالها الغناء

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:35 م
تعرف على سبب اعلن
تعرف على سبب اعلن إليسا اعتزالها الغناء
مي أحمد
فاجأت المطربة اللبنانية إليسا الوسط الفني بتدوينة أعلنت فيها اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.

كتبت إليسا عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

يشار إلى أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، وطرحته خلال صيف 2018، وضم 16 أغنية.

كما أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، والتقت بالمطرب السوري ناصيف زيتون، وأثناء غنائها "ع بالي حبيبي"، نادت على ناصيف ليشاركها الغناء واحتضنته.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads