رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي طالب "ناشئي اليد" بالاستمرار في النجاح

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 09:47 م
وزير الشباب مع أبطال
وزير الشباب مع أبطال مصر فى كرة اليد
إبراهيم محمود
قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أعرب لناشئي منتخب مصر لكرة اليد عن تقديره الشخصي والدولة عن النجاح الكبير الذي حققوه بالحصول على كأس العالم لناشئي كرة اليد.

وأضاف "راضي" في تصريحات خاصة لـ"إكسترا نيوز" أن الإنجاز الحاصل وراءه قصة نجاح كبيرة

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يؤكد أن منظومة حُسن الإدارة وتنمية الكوادر تعتمد على حسن الاختيار والتدريب والمتابعة وهي عناصر تحققت في منتخب الناشئين الذي حقق بطولة عالمية.

وطالب الرئيس السيسي، ناشئي اليد بالاستمرار في النجاح والاستثمار في أنفسهم لأنهم أصبحوا قدوة لكل الشباب، وأن يكونوا دعامة للمنتخب الوطني للكبار، موجهًا التحية كذلك للجهاز الفني الوطني للمنتخب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم الثلاثاء لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، المتوج ببطولة كأس العالم للناشئين في كرة اليد، ومنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

ووصل فريق المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، في الساعات الأولى من الثلاثاء، إلى أرض الوطن وسط ترحيب جماهيري بعدما تُوج بمونديال اليد للناشئين لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 - 28 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في نهائي البطولة التي أقيمت في مقدونيا.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads